شروط وأحكام موقع الويب

هذا الموقع مملوك ومدار من قبل أكاديمية 100. موريشيوس ، جزء من أكاديمية 100. تحكم هذه الشروط والأحكام ، بالإضافة إلى أي إشعارات أو إخلاء مسؤولية أو شروط وأحكام أخرى واردة في هذا الموقع (يشار إليها مجتمعة بـ “الشروط والأحكام”) وصولك إلى هذا الموقع واستخدامه. باستخدام هذا الموقع ، فإنك توافق على الخضوع للشروط والأحكام.

مسؤولية الزوار
المعلومات الواردة في هذا الموقع الإلكتروني غير مخصصة للتوزيع أو الاستخدام في البلدان أو الولايات القضائية التي ينتهك فيها هذا التوزيع أو الاستخدام القانون أو اللوائح المحلية. زوار هذا الموقع مسؤولون عن التحقق من القوانين واللوائح المحلية والامتثال لها.

منتجات وخدمات
قد نشير إلى المنتجات والخدمات التي لا نقدمها بالضرورة على موقعنا. أي تعريف أو استخدام لمنتجات أو خدمات أو مواقع ويب أو شبكات تابعة لجهات خارجية لا يعني الموافقة على تلك المنتجات أو الخدمات أو مواقع الويب أو الشبكات. قد يوفر هذا الموقع روابط لمواقع وشبكات تديرها أطراف أخرى. نحن لا نتحمل أي مسؤولية أو التزام عن المواد الموجودة على أي موقع ويب أو شبكة لا تخضع مباشرة لسيطرتنا. نتيجة لوصولك إلى مواقع الويب أو الشبكات الأخرى عبر هذا الرابط ، قد نحتاج إلى تزويدهم بمعلومات معينة عنك. لا نهدف نحن ولا هذا الموقع إلى تقديم نصائح استثمارية ، ولا يجب أن تفهمها على هذا النحو.

عروض الطرف الثالث
قد نشير إلى عروض أو عروض ترويجية خاصة أخرى من قبل أشخاص خارج مجموعة شركاتنا على هذا الموقع. إن الجودة أو الدقة أو القابلية للتسويق أو الملاءمة لغرض السلع أو الخدمات المتاحة من هؤلاء الأشخاص لا نضمنها أو نمثلها ، باستثناء الحالات التي لا يمكن فيها استبعاد هذه القوانين. أنت تتحمل جميع المخاطر المرتبطة بالحصول على السلع أو الخدمات من هؤلاء الأفراد. أنت تعوض كل عضو في مجموعة شركاتنا عن جميع المسؤوليات والخسائر والأضرار والتكلفة والنفقات الناشئة عن أو المتعلقة بالحصول على سلع أو خدمات من طرف ثالث مشار إليه في هذا الموقع.

بيانات السوق
فيما يتعلق بأي بيانات سوق أو معلومات أخرى نعرضها نحن أو أي مقدم خدمة تابع لجهة خارجية على هذا الموقع ، (أ) هذه البيانات هي إرشادية فقط ، ونحن وأي مقدم خدمة لا نتحمل أي مسؤولية أو التزام إذا كانت أي من هذه البيانات أو المعلومات غير دقيقة أو غير كاملة بأي شكل من الأشكال ؛ (ب) نحن وأي مزود من هذا القبيل غير مسؤولين أو مسؤولين عن أي إجراءات تتخذها أو لا تتخذها بناءً على هذه البيانات أو المعلومات ؛ و (ج) هذه البيانات أو المعلومات مملوكة لنا و / أو أي مزود من هذا القبيل ولا يُسمح لك بإعادة إرسال هذه البيانات أو المعلومات أو إعادة توزيعها أو نشرها أو الكشف عنها أو عرضها كليًا أو جزئيًا إلى أطراف ثالثة باستثناء ما قد يطلبه أي قانون أو لائحة.

خصوصية
سنمتثل للالتزامات المفروضة علينا بموجب تشريعات حماية البيانات المعمول بها.

سرية
أنت تقر وتوافق على أن أي تعليمات أو اتصال ترسله أنت أو نيابة عنك عبر هذا الموقع يتم على مسؤوليتك الخاصة. أنت تفوضنا بالاعتماد على أي تعليمات مقدمة إلينا والتي نعتقد أنها قد أعطيت لك والتصرف وفقًا لها والتعامل معها على أنها مرخصة وملزمة تمامًا.

إخلاء المسؤولية وتحديد المسؤولية
أنت توافق على أننا لن نكون مسؤولين عن أي خسارة أو ضرر تتعرض له من خلال استخدام هذا الموقع أو الوصول إليه ، أو فشلنا في توفيره. ستكون المسؤولية عن الإهمال أو خرق العقد أو انتهاك أي قانون ناتج عن عدم توفير هذا الموقع أو أي جزء منه ، وكذلك أي مشاكل مع هذا الموقع ، والتي لا يمكن استبعادها قانونًا ، حسب خيارنا و إلى أقصى حد يسمح به القانون ، يقتصر على إمدادك بهذا الموقع أو أي جزء منه ، أو بالدفع مقابل إعادة تزويد هذا الموقع أو أي جزء منه.

الاختصاص القضائي
تخضع هذه الشروط والأحكام وتفسر وفقًا لقوانين جمهورية موريشيوس. يوافق كل طرف بموجب هذا على الاختصاص الحصري لمحاكم موريشيوس للفصل في أي نزاع يتعلق بالشروط والأحكام.

تعديل
المعلومات المقدمة على هذا الموقع عرضة للتغيير ، غالبًا دون سابق إنذار ، على الرغم من أننا بذلنا قصارى جهدنا لضمان دقتها. أنت توافق على الالتزام بهذه الشروط والأحكام كما تم تعديلها في أي وقت من قبلنا. سيتم نشر الشروط والأحكام المعدلة على هذا الموقع – لن نخطرك بشكل منفصل بهذه التغييرات.

الاستقلالية
إذا كان كل أو أي جزء من شرط من هذه الشروط والأحكام باطلاً أو غير قابل للتنفيذ أو غير قانوني في ولاية قضائية ، فسيتم فصل هذا الحكم ، أو الجزء ذي الصلة منه ، إذا كان مسموحًا به ، فيما يتعلق بهذا الاختصاص القضائي. سيكون لبقية الشروط والأحكام القوة والتأثير الكاملين ولا تتأثر صلاحية أو قابلية إنفاذ هذا الحكم في أي ولاية قضائية أخرى. لن يكون لهذا البند أي تأثير إذا كان الفصل يغير الطبيعة الأساسية للشروط والأحكام أو يتعارض مع السياسة العامة.

الملكية الفكرية
نحن أو المرخصون لدينا أو الأطراف الثالثة نمتلك جميع حقوق النشر وحقوق قاعدة البيانات والعلامات التجارية وحقوق الملكية الفكرية الأخرى في محتوى هذا الموقع. في هذا المحتوى ، قد يتم أو لا يتم تحديد الأسماء والمصطلحات و / أو البيانات برمز يعرّفها على أنها أسماء أو شروط أو عناصر يتم المطالبة بحقوق الطبع والنشر لها أو الاحتفاظ بعلامات تجارية مسجلة. أي غياب لمثل هذا الرمز يجب أن يشير إلى عدم تفسير أن الاسم أو المصطلح أو البيانات ليست ملكية فكرية خاصة بنا أو لطرف ثالث.
عند استخدام الملكية الفكرية لطرف ثالث على موقعنا ، لا ننوي الإيحاء بأن مالك الطرف الثالث يرعى أو يؤيد أو ينتسب بأي شكل من الأشكال إلينا أو مع أعمالنا أو أنهم يقدمون أي تمثيل فيما يتعلق باستصواب المراهنة أو المتاجرة منتجاتنا.
لا يجوز لك إعادة إنتاج أو تكييف أو تحميل طرف ثالث أو تأطير أو أداء علنًا أو توزيع أو نقل أي معلومات أو محتوى على هذا الموقع دون موافقتنا الخطية ، إلا عند الضرورة لعرض هذه المعلومات على متصفحك أو وفقًا لما يسمح به قانون موريشيوس أو هذه الشروط والأحكام.

إشعارات
قد نرسل إخطارات إلى عنوان البريد الإلكتروني الذي قدمته إلينا. يرجى إعلامنا على الفور إذا تغير عنوان بريدك الإلكتروني. يعتبر أي إشعار نرسله إلى عنوان بريدك الإلكتروني قد تم تسليمه في وقت الإرسال.

نهاية
قد يتم إنهاء استخدامك لهذا الموقع من قبلنا وفقًا لتقديرنا الخاص إذا رأينا أنك قد انتهكت الشروط والأحكام.